اصبح للمدونة دومين خاص :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 




كيف الجميع ؟

اتمنى انكم في اتم الصحة والعافية 

حبيت اخبركم ان المدونة اخيراً اصبحت بدومين خاص 
اي انها لم تعد مدونة مجانية بعد الآن :هي:

 
منذ فتره وانا افكر بهذا الانتقال للدومين الخاص 
لكن كنت انتظر المدونه إلى ان تنضج ويصبح لها ولو مجموعه قليله من المتابعين
وقد حان الوقت المناسب كما اعتقد ..



الرابط الجديد كما ترون هو رابط مدفوع وليس مجاني ..

احترت كثيرا ًبالأسم ..

لكن كنت اميل اكثر إلى الرابط :

وحصلت عليه ولله الحمد تغطية : الجناح الياباني بمهرجان الجنادرية 26
حاولت اختيار الرابط  www.Animation.com
لكن لم يكن متوفر بطبيعة الحال لأنه اسم صعب توفره :1(
لا بـcom.  ولا net. ولاغيرها ..

عموما ً قد يرى اغلبكم ان الرابط طويل نوعا ً ما :rolleyes:
>> الا طويل مره مو نوعا ً ما ههههه :p

لكن احببت ان يكون الاسم علامة مسجلة بالنسبة لي قبل اي احد آخر 

وانا اعتذر منكم على عدم استشارتكم بالدومين الجديد بالمناسبه :D

عموماً الدومين السابق : mr-animation.blogspot.com
سيظل يعمل .. حيث سيتم تحويلك تلقائياً للدومين الجديد عن دخولك على السابق ..


وفي النهاية ..
اتمنى منكم احبتي إعادة احياء المدونة :لااا:

وجود رد منك يعني لي الكثير صدقني تغطية : الجناح الياباني بمهرجان الجنادرية 26

مواضيع كثيرة كانت لدي وتم تأجيلها بسبب قلة التفاعل للأسف :(


على الخير والمحبة نلتقي 

في أمان الله 


12 تعليقات:

مدونة الربح من Adf.ly يقول...

السلام عليكم

الف الف مبروك أخ عبدالملك على الدومين الجديد، والله يجعله فاتحة خير وبركة عليك، ويعطيك خيرة ويكفيك شرة إن شاء الله.

بعد قراءتي لمقالاتك في مدوتك، بدون مجاملة أعجبنا أسلوبك في الكتابة، اسلوبك جميل وتلقائي وعفوي وهذا ماشدنا لقراءة معظم مواضيعك رغم اننا لا أفقه في الإنمي.

سوف يكون لي زيارات وتعليقات أخرى على مواضيع الجديدة إن شاء الله

تحياتي لك

أخوك بليغ أو Po!nt

AnimatiOn يقول...

وعليكم السلام ..

الله يبارك بأيامك اخوي بليغ ..

وجود متابع مثلك لمدونتي مكسب لي صدقني :)

اتمنى انك وجدت في المدونة ماينال اعجابك ..

وسأحاول بقدر المستطاع ان انوع بشكل اكبر في المواضيع مستقبلاً لتتناسب مع جميع الاذواق وليس فقط لعشاق "الانمي" :)

شكراً لمرورك من هنا

غير معرف يقول...

مبروك عزيزي على الدومين الجديد :)

عندي اقتراح .. يا ليت تسوي Review لكل انمي جديد تشوفه :)

AnimatiOn يقول...

الله يبارك فيك :)

فكره جميله جداً

لكن حاليا ً مُقل جداً في متابعة الاعمال الجديدة للأسف ..

عموماً اوعدك اني اضع اقتراحك في الحـُسبان :)

وسأعمل به في اقرب فرصه ..

شكراً لمرورك =)

ابوحمد يقول...

السلام عليكم

أولا بدون اي مجاملة "انت مبدع" ولا بد ان تعرف هذا لكي تطور من نفسك وتسقل مهاراتك

ثانيا حاول قدر المستطاع ان ما تقصر على نفسك بالدورات بالقراءة بالعلاقات فحتما سوف تجد فرصة لك>>>>>واتمنى انك فهمت مقصدي

ثالثا اقتراح ارجو انك تقبل به وليس شرط ان تعمله، بالمدونة نبي منك تكتب عن مواقف شخصية انت مريت بها وليس مرحلة تتكلم عنها مثل مرحلة التدريس انا اقصد موقف ولو كان قصير انا من الناس الي ارغب بالمعرفة عنك اكثر واعتقد كمتابع لمدونتك يحق لي معرفتك أكثر

رابعا Keep going

وآسف على الاطالة

أخوك الصغير خالد :)

AnimatiOn يقول...

الله يسلمك ياخالد :)

بإذن الله سأحاول جاهداً من اجل اشهار المدونة في المستقبل
لو كان هذا ماتقصد :)

اما بخصوص اقتراحك .. جميل الاقتراح

لكن من الصعب ان اجعل المدونة بهذا الشكل

التدوينه لابد ان تكون توصل شي للمتابع ..

والمواقف الشخصيه قد اضمنها داخل تدوينه ما

لكن ان تكتب كتدوينه مستقله فلا اعتقد انها فكره جيده

لأنه هكذا المدونة ستكون اقرب لـ"تويتر"
او الـ"فيس بوك" الخاص بي وليس هذا هو المطلوب :)

شكراًعلى تعليقك ياخالد =)

التفاؤل يقول...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مبروووك الدومين الجديد :p أحسه يناسبك أكثر من السابق :>

"عموما ً قد يرى اغلبكم ان الرابط طويل نوعا ً ما
>> الا طويل مره مو نوعا ً ما ههههه "

بالعكس قصير يعتبر :p <~ سبحان الله الكسولة تقول شي مخالف لقانون الكسل xD

"وفي النهاية ..
اتمنى منكم احبتي إعادة احياء المدونة "
ننتظر جديدك ^^

"مواضيع كثيرة كانت لدي وتم تأجيلها بسبب قلة التفاعل للأسف :("
نحن هنا :p باقي الجزئية الي عليك ^^

ننتظر آخر التطورات و الأفكار :>

في أمان الله

^_____________^

AnimatiOn يقول...

الله يبارك فيك التفاؤل :)

سعيد برؤيتك مجدداً

اتمنى ماتقطعينا من زياراتك :)

وبإذن الله الجديد قادم ^_^ ..


يبدو ان رسائل البريد التذكيرية
لها فائده كبيره في جلب الزوار كمايظهر لي =)

تدوينات متعبه لم اجد هذه الردود ماشاءالله خخخ

شكراً لمرورك ..

غير معرف يقول...

مبروك الدومين .. مشتاقين لك :)

AnimatiOn يقول...

الله يبارك فيك :)

أستاذ: حذيفه محمد المدخلي يقول...

أسعد الله مساك

بصراحة شيء جميل ومن أحسن لأحسن

عجبني الرابط الجديد ،، كنت اتمنى أن يكون www.Animation.com

ولكن لازال الرابط رائع بمجرد أنك أنت من يقوم بكتابة المدونة

أستمر لا تتوقف ،، على فكره أذا احتجت دعم مني شخصياً أنا حاضر
أتمنى لك الأفضل دائماً
ملاحظة : أدري متأخر ^^
صديقك : Huthayfah

Unknown يقول...

بالتوفيق

طيب ليه مش بتعمل منتدى

http://allanimation.eb2a.com/

إرسال تعليق

شاركنا برأيك :) ..

Favorites More More