ليلة البارحه قتلت نفسي :( ..!

السلام عليكم .. :(



لم اكن احمل تجاه نظام التشغيل "اوبـنتو" > احد توزيعات ليونكس
اي شعور يجذبني لأستخدامه والغوص في عالمه

سوى عندما اردت تركيبه "كنظام ثاني في كمبيوتري الشخصي" حيث اردت ذلك من اجل التعلم عليه فقط
 لأن مشروع تخرجي في الكليه سنستخدم فيه هذا النظام  



الحاصل انني خرجت مع احد الاصدقاء بغية تركيبه :)

وتركني صاحبي اركبه في جهازي  لحالي  
>> خلاااص مابي فصحى O_o"!


وما ادري ليه تركني لحالي اركبه مع انه يدري اني اول مره اركب هذا النظام واتعامل معه :(

المهم الحاصل انني في تلك اللحظات فعلت شيء لايغتفر

نعم .. لقد قتلت نفسي ..قتلت شخصيتي في كمبيوتري ببساطه .. نعم لقد مسحت نسخة الويندوز :'(

انمسح كل شي ياجماعه .. كل شيء

اكثر من سنتين لم يطري على بالي انني سأفقد كل شيء دون سابق انذار

من يعوضني نفسي الآن!!

كتابابتي..
خواطري ..
 مقاطعي ..
 صوري ...
مسلسلاتي .. وحتى سجل محادثاتي كل هالسنين

كل شي يتعلق فيني ..

بكل أختصار .. "انا" قد انمسحت !


هذا الموضوع يقودني  للتحدث دون سابق انذار عن من يرون انا مشكلتي ليست مشكله كبيره

نعم انا أعني بعض الأشخاص الذين جعلو من اجهزتهم اجهزه بدون حياة او طابع شخصي
تلك العينه من الشعب التي بكل بساطه ليس لديها اي ملفات مهمه  يخشون فقدانها  

كمبيوتراتهم بدون الوان .. وهم اشبه بالرجال الآليين ^_^ !!


واما انا ..  مالي الا الصبر وبداية صفحه جديده
وتعويض مايمكن تعويضه من نفسي الذي خسرته .. !


هنا تنتهي التدوينه  ..



20 تعليقات:

TOTE يقول...

امممممممممممم بس اهم شيء لا يكون آنميشين الي عندك اما كلها انمسحت يا حراام اجل راح تطلب مني

حمود يقول...

الله يعوضك

مع اني مختلف معك بخصوص الرجال الاليين

يا اخي يوجد شي اسمه نسخة لهاردسك

لا تزعل علي

اخوك حمود

AnimatiOn يقول...

TOTE

هذا الي همك خخخخخ

لا لاتخاف كله بهاردسك خارجي موجود :'(

AnimatiOn يقول...

حمود

اقولك ماكنت متصور اني بأفقدها

انا كنت عامل نسخ كنت فقط للمسلسلات :(

الله يعوضنا يارب

غير معرف يقول...

الله يعوضك ~

كآن عملتلك نسخة قبلا ماتغير النظآم => مآتدري وش يصير بعدين ^_^

AnimatiOn يقول...

فعلاً كلامك صحيح

لكن زي ماقلت ..
ماكنت متوقع اعدادتي اثناء التنصيب كانت غلط :(

شكراً لمرورك وتعازيك xD

Mo7ammed يقول...

عنيميشن حرام عليك
مايصير تطلع هالغلطة منك
D:

AnimatiOn يقول...

اي والله حرام علي :(
هي غلطه وكانت كبيره للأسف :(
عموماً انا مافقدت الامل في استعادة ملفاتي
بأحاول بشتى الطرق.. دائماً فيه امل ^-^

نورت المدونه بوجودك محمد ولاتقطعنا :)

غير معرف يقول...

الله يكون بعونك =(

هل جربت برامج استعادة المحذوفات!!

و بشر ان شاء الله قدرت ترجع و لو بعضها ><

βrokεη يقول...

معوض انشالله :)

βrokεη يقول...

يمكن تكون خيره لكـ .,

غير معرف يقول...

لا اقصد الاساءه ولكن التركيب واضح جدا
انا حاليا استخدم لنكس وارتحت من غثى الوندوز بلا فيروس بلاهم

AnimatiOn يقول...

جربت عدة برامج لكن ماخرجت بنتيجه للأسف

شكراً لتعاطفك :(

AnimatiOn يقول...

mr.3moor

يعطيك العافيه

إن شاء الله انها خيره

AnimatiOn يقول...

اخوي انا عارف ان التركيب واضح
لكن كانت غلطتي .. انا اعترف

ثاني شي اللينكس حلو كأستعمال عادي :)
لكن لشخص مثلي اريد استخدامه في مشروعي
هو نظام جديد كلياً علي وصعب ربط الشبكه فيه .. الخ

غير معرف يقول...

انا والله صار لي زيك قبل ايام نسيت الباسورد حق الهارد دسك

وحجمه واحد تيرا مخزنبه كل شي ما خليت بالكبيوتر شي

على طول اي شي احمله احطه فيه علشان البرامج و الالعاب

يبيلها مساحه

خاصتا الاون لاين عموما بعد اسبوع مالقيت حل الا اني افرمته

لان الابتوب

حقي ممتلي على الاخر وصعبه اجيب ثاني وفرمته وراح كل الي

عليه تعب خمس سنين تحميل راح عموما

قل (قدر الله وما شاء فعل)

AnimatiOn يقول...

قدر الله وماشاء فعل :)

الله يعوضنا ويعوضك خير

اكثر ماكنت اشعر بالأسى لفقدانه ليست الافلام او الالعاب

بل ملفات شخصيه مستعد ادفع كل شي لدي من اجلها :(

شكراً لمرورك من هنا .. لاتقطعنا :)

غير معرف يقول...

عندك برنامج ريكوفري ماي فايل ورجع ملفاتك بسهولة :)

غير معرف يقول...

صراحه شي ينرررررررررففففففففز بس انا وديته المحل اول مامسح اغراضي وقلتله رجعها زي ماكانت وطبعا اعرف اسويه بالبيت بس انه يجلس ايااااام واسابيع اسم البرنامج استعادة الملفات المحذوفه كل شي يرجع

AnimatiOn يقول...

يعطيكم العافيه يا اخوان ..

مجرب البرنامج ومانفع معي ..

المشكله الوحيده كانت معي اني ركبت نظام ثاني غير الويندوز فابالتالي حتى لو كنت قادر اني ارجعها صار مايمدي لأني مو بس حذفتها .. حذفتها وتم تغيير صيغة الملفات بحيث تحولت من الصيغه في نظام الويندوز إلى نظام لينوكس :(

يعطيكم العافيه على تعاطفكم :'(

إرسال تعليق

شاركنا برأيك :) ..

Favorites More More