وأنتهت ايام الدراسة الجامعية :)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  تغطية : الجناح الياباني بمهرجان الجنادرية 26



كيفكم حبايبنا ؟؟ ..كل عام وانتم بخير بمناسبة السنه الجديدة تغطية : الجناح الياباني بمهرجان الجنادرية 26
وكل عام وهذه المدونة بخير .. المدونة هالأيام تكمل سنتها الاولى :)
إن شاء الله تكون سنة 2012 سنه سعيده تتوج بتحقيق كل تطلعاتكم فيها يارب 

المهم انتم اخباركم بس ؟ .. لسا عايشين وتزورو المدونه ولا هاجرتو  :1(  ؟
آسف جداً جداً جداً اني انقطعت عن المدونة لمدة 3 شهور:|
أكذب عليكم لو قلت لكم ظروف بصراحه  م4 ..


لكن تقدرون تقولون اني ماكان عندي شي يليق اني اقدمه لكم :1(
وبالطبع انتم تبغون شي مفيد مو كله سواليف :D

وحالياً انا فاضي أكثر من أي وقت مضى لأنه ابشركم ..
و بفضل من الله وتوفيقه تم الانتهاء من جميع مقرراتي الدراسية في الكلية  تغطية : الجناح الياباني بمهرجان الجنادرية 26  ,
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يآآرب

طبعاً الكثير يتسائلون هل تخرجت طالما انك حاط القبعات المتطايره فوق  :D ؟؟
وأحب اقولكم لسا .. انا انتهيت من الدراسه ومن الكليه بشكل عام وتبقى ترم واحد فقط

هذا الترم راح يكون مصدر جيد إن شاء الله لتنزيل عدد من التدوينات الجديدة
لأني راح اطبق فيه  تغطية : الجناح الياباني بمهرجان الجنادرية 26  ..
 وراح أنزل لكم تجاربي مع التدريس تحت تدوينات راح تكون بعنوان:
 "يوميات انميشن سينسي" ههههه 
فكره صح   ؟

طيب .. بما اني ذكرت لكم اني انتهيت من جميع المقررات
وشرايكم تشاركوني رحلتي الدراسية وأعرض لكم "الخطة الدراسية" لجميع مادرست  تغطية : الجناح الياباني بمهرجان الجنادرية 26

تفضلو رحلتي .. وتذكرو انه في كل مربع من هذه المربعات قصه كامله وذكريات بعضها لن تسنى    :




وفي نهاية هالتدوينه البسيطه  .. عندي طلب منكم  0 :

بما انكم تتابعوني هنا عالمدونه ..
 حبيت اخبركم انه تم وضع ايقونه لمتابعتي في تويتر لو لاحظتو في صفحات المدونه
هذا شكل الايقونه طبعاً :
وأتمنى من كل قلبي تعملو لي follow  0



على الخير والمحبة دائماً نلتقي =)


بأمان الله 


7 تعليقات:

iSaud_AA يقول...

يا هلا و الله و مسهلا ، احلى ولكم باك للقاطع :( .

الف مبروك عزيزي على انتهائك و يالله عقبالنا ، انت توك مخلص و حنا طال عمرك تونا بادين بالمستوى الأول ، الله يسهل هههه .

واللهي لك فقده فعلاً و فرحت لما جاني ايميل قبل شوي انك سويت تدوينه ، واصل و ننتظر تدوينات اكثر .

و أكيد Followed on twitter يا بعدي :) !

غير معرف يقول...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و أنت بخير سينسي ^^

و أن شاء الله تحقق طموحك و تطير للمكان الي تبيه :p <~ أشم ريحة اليابان xD

مبروووووك التخرج مقدماً سينسي :p

بما أنك حطيت الجدول صار فيني فضول أعرض شنو هو مشروع التخرج :p!! <~ لقافه xD.. تقدر تعتبر روحك ما شفتها =)

^_____________^

AnimatiOn يقول...

اهلاً مستر سعود :) ..

يسلمك ربي ياخلفهم =)

تشرفني متابعتك دائماً لي والله

وموفق بدراستك ياغالي ,
ماعليك كلها لمحة بصر وانت مخلص صدقني
.. الدنيا تركض ^^

AnimatiOn يقول...

التفاؤل

الله يبارك فيك مقدماً , عقبالك :)

بخصوص مشروع التخرج هذا سالفته سالفه خخخخ

طبعاً هو مشروع تسويه إذا جيت تتخرج .. ولازم يكون شي عليه الكلام طبعاً :)

انا بدأت اجهز فيه الترم قبل الماضي
ولله الحمد اصبح جاهز في الوقت المحدد
بعد سهر وتعب في معمل الكليه انا وزملائي في المشروع خخخخ

وبخصوص عنوان مشروعي كان "توصيف شبكات الـ Linux"

اتمنى وضحت لك الصوره =)

Huthayfah يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Huthayfah يقول...

انا في البداية اود ان اقول لك كم انا سعيد بمعرفتي بشخص مثلك يمتلك هذي الصفات الرائعه والطلة المتميزة ... استمر على ما أنت عليه ...

بصراحه عجبتني القبعات المتطايره ...

الف مبروووك مقدماً على التخرج ... لاتنسى تعزمني في حفلة التخرج ... ^^

وانا انتظر بفارغ الصبر للتدوينات القادمة ... ^^ ...

Unknown يقول...

بالتوفيق

http://allanimation.eb2a.com/

إرسال تعليق

شاركنا برأيك :) ..

Favorites More More